نيمار في ريال مدريد الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وأغلى لاعب في العالم حين انتقل من برشلونة الإسباني إلى فريق العاصمة الفرنسية مقابل 222 مليون يورو، سيعود إلى إسبانيا من بوابة ريال مدريد الصيف المقبل.

وحسب الأنباء فإن والد نيمار ووكيل أعمال قد وصل لإتفاق من الميرنغي من حيث المبدأ على انتقال موكله صيف 2019 لأصحاب ملعب “سانتياغو برنابيو”.
ويعتقد نجم المنتخب البرازيلي وبرشلونة السابق ريفالدو أن مواطنه سينتقل لريال مدريد في النهاية قائلاً:”في الوقت الحالي، يجب أن أؤمن بكلمته أنه سيبقى في باريس سان جيرمان”.

وأضاف ريفالدو قائلاً: “ولكن من خلال ما أعرفه والتعليقات التي أسمعها، فإنني أميل إلى الاعتقاد بأنه سينتهي به المطاف عاجلاً أم آجلاً في ريال مدريد.”

وأنهى الأسطورة البرازيلية حديثه قائلاً:”يبدو من المرجح أنه سيبقى في فرنسا لمدة عام آخر على الأقل ، ولكن مع مثل هذا السوق المجنون لا أعرف ما سيحدث في اليوم التالي ، لذلك كل شيء ممكن”.
وعلى الجانب الأخر يأمل الأسطورة الآخرى رونالدينيو نجم البرازيل وبرشلونة السابق عدم انتقل موكله للعدو اللدود للبلوغرانا قائلاً: “نيمار واحد من أفضل اللاعبين في العالم، ولكني سأكون أكثر سعادة إذا عاد إلى برشلونة، كل شيء ممكن في كرة القدم، الشيء المهم هو أن نيمار سعيد في باريس سان جيرمان”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *